Friday, May 9, 2014

Fwd: هيرميس تبيع 9.9٪ من أسهمها في سوديك – أثر حيادي



Begin forwarded message:

From: "NAEEM Research" <research@naeemholding.com>
Subject: هيرميس تبيع 9.9٪ من أسهمها في سوديك – أثر حيادي
Date: May 8, 2014 at 11:46:43 AM GMT+2

هيرميس تبيع 9.9٪ من أسهمها في سوديك – أثر حيادي

*         باعت شركة هيرميس حصة بنسبة 9.9٪ من أسهمها في شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار-سوديك بالأمس، وفقًا لبيان أرسلته الشركة إلى البورصة المصرية.

*         وبعد البيع، تصبح حصة هيرميس في سوديك 4.75٪.

*         استطاعت الشركة بيع 9 ملايين سهم بمتوسط سعر 24.13 جم/سهم، وبالتالي تصبح القيمة الإجمالية للصفقة 217.2 مليون جنيه.

*         وفقًا لوكالة بلومبرج، يبدو أن مجموعة ريبلوود الأمريكية اشترت الحصة من هيرميس.

 

تعليقنا: نتوقع عودة سعر السهم إلى مستوياته الطبيعية بعد تراجعه بالأمس

*         باعت هيرميس جزء من حصتها في سوديك في إطار استراتيجيتها التي تستهدف بيع الاستثمارات غير الأساسية، سعيًا إلى زيادة القيمة لمساهميها.

*         انخفض سعر السهم بنسبة 9.5٪ بالأمس جراء نشر أنباء بيع هيرميس لجزء من حصتها، ويبلغ سعر التداول على السهم حاليًا في السوق 24.21 جم/سهم.

*         والتوجه الأساسي في السوق يميل نحو تفضيل المستثمرين لسوديك من بين أقرانها بسبب بصمتها القوية في شرق القاهرة وغربها.

*         ونعتقد أن سوديك تمثل فرصة لتحقيق عوائد مغرية بالنسبة لحجم مخاطر الاستثمار فيها، خاصة بعد تنظيف (إعادة هيكلة) ميزانيتها وتسوية نزاعها مع هيئة المجتمعات العمرانية على أرض إيستاون.

*         ونرى أن انخفاض سعر السهم بالأمس يمثل فرصة جيدة لشرائه.

نواصل توصيتنا بشراء أسهم الشركة، سعر مستهدف 34.49 جم/سهم.

 

 

 
 

Research Department
 
40 Lebanon str., Mohandseen,
Giza, P.O. 12411, Egypt
Tel: +2 0233037766,
This e-mail and any files transmitted with it are confidential and solely intended for the use of the recipient(s). Any review, retransmission, dissemination or other use of, or taking any action in reliance upon this information by persons or entities other than the intended recipient(s) is prohibited. E-mails are susceptible to alteration and their integrity cannot be guaranteed. NAEEM Brokerage shall not be liable for this e-mail if modified or falsified. If you are not the intended recipient of this e-mail, please delete it immediately from your system and notify the sender of the wrong delivery and the mail deletion. Any views or opinions presented within this e-mail are solely those of the sender and do not necessarily reflect those of NAEEM Brokerage unless otherwise specifically stated.

No comments:

Post a Comment